[menog] FW: Arab IGF 4 | Beirut, Lebanon | December 16-18, 2015

Fahd Batayneh fahd.batayneh at icann.org
Wed Sep 16 14:49:40 UTC 2015


Friends and Colleagues,

 

Below is an announcement from the Arab IGF Secretariat regarding the 4th edition of the Arab IGF. While it is in Arabic (as received), here are some key points worth looking into:

 

1.       Arab IGF 4 will take place in Beirut, Lebanon on December 16-18, 2015.

2.       A call for workshops has been announced, and you can learn more on that at http://igfarab.org/GetNews.jsp?news_ID=46. You can submit a workshop proposal using the form here <http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/Workshop_application_form.docx> .

3.       A call for fellowships has been announced, and you can apply at https://docs.google.com/forms/d/1a7_wSQL0rFxql9QkxJ0LrVfK_Xqu3kMe-klzjMYeqIw/viewform. Please read the T&C at http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/ArabIGF_IV_Fellowship_Program_Ar.pdf (Arabic).

 

Thank you,

 

Fahd Batayneh

Arab IGF MAG Member

 

Sent: Wednesday, September 16, 2015 12:33 AM
Subject: [Arab IGF] الاجتماع السنوي الرابع للمنتدى العربي لحوكمة الانترنت بيروت 17-18 ديسمبر 2015‎‎

 

الاخوة والاخوات أعضاء القائمة البريدية للمنتدى العربي لحوكمة الانترنت

تحية طيبة وبعد،

 

يسر امانة المنتدى الإعلان عن اختيار منظمتي المظلة - لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) وجامعة الدول العربية - لهيئة أوجيرو للاتصالات في لبنان للقيام باستضافة الاجتماع السنوي الرابع للمنتدى العربي لحوكمة الإنترنت، تحت رعاية وزارة الاتصالات اللبنانية، في بيروت في الفترة 17-١٨ ديسمبر ٢٠١٥، تحت شعار "اقتصاد الإنترنت من اجل التنمية المستدامة" على أن يخصص يوم ١٦ ديسمبر 2015 للفعاليات التمهيدية حول قضايا حوكمة الإنترنت.

للاطلاع على نص الإعلان من خلال الرابط:  <http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/Announcemet_AIGF_IV_host.pdf> http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/Announcemet_AIGF_IV_host.pdf

 

كما نتشرف بإخطار حضراتكم عن فتح الباب للتقدم بمقترحات ورش عمل ضمن فعاليات الاجتماع السنوي الرابع للمنتدى وذلك حول أي من الموضوعات ذات الصلة التي ترغب الجهة مقدمة العرض في مناقشتها ضمن الإطار العام الذي حددته اللجنة الاستشارية للمنتدى، وذلك من خلال نموذج التقديم المعد لهذا الغرض ووفق التفاصيل والشروط المنشورة ضمن نص الإعلان المتاح عبر الموقع الالكتروني للمنتدى من خلال الرابط:  <http://igfarab.org/GetNews.jsp?news_ID=46> http://igfarab.org/GetNews.jsp?news_ID=46

 

كذلك سيتم تقديم دعم مشاركة لعدد محدود من الراغبين في المشاركة في الاجتماع السنوي الرابع وذلك من خلال برنامج منح المشاركة الخاص بالمنتدى المتاح لجميع الأفراد من المنخرطين بفاعلية في أنشطة ذات صلة بمجال حوكمة الإنترنت والتنمية في المنطقة العربية، وسوف يوفر البرنامج تغطية (كلية أو جزئية) لتكاليف السفر والإقامة المرتبطة بالمشاركة في جلسات المنتدى الرئيسية، وورش العمل، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة، وذلك من خلال تعبئة النموذج الالكتروني المعد لهذا الغرض والمتاح عبر الرابط:  <https://docs.google.com/forms/d/1a7_wSQL0rFxql9QkxJ0LrVfK_Xqu3kMe-klzjMYeqIw/viewform> https://docs.google.com/forms/d/1a7_wSQL0rFxql9QkxJ0LrVfK_Xqu3kMe-klzjMYeqIw/viewform

وذلك كله وفق التفاصيل والشروط الموضحة ضمن نص الإعلان المنشور عبر الموقع الالكتروني للمنتدى من خلال الرابط:  <http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/ArabIGF_IV_Fellowship_Program_Ar.pdf> http://igfarab.org/UploadedFiles/News/Files/ArabIGF_IV_Fellowship_Program_Ar.pdf

 

وإذ تهنئ الأمانة ومنظمتي المظلة - أعضاء المكتب التنفيذي - الجهة المضيفة على اختيارها، وعلى ترأسها للاجتماع السنوي الرابع، وتتمنى لها التوفيق في كافة الجهود المبذولة لاستضافة الاجتماع.

 

كل الشكر والتقدير لاهتمامكم بفعاليات وانشطة المنتدى العربي لحوكمة الانترنت، وعلى امل لقائكم قريبا خلال الاجتماع السنوي الرابع للمنتدى.

خالص التحيات،

فريق امانة المنتدى

-------------- next part --------------
An HTML attachment was scrubbed...
URL: http://lists.menog.org/pipermail/menog/attachments/20150916/0730395e/attachment-0001.html 
-------------- next part --------------
A non-text attachment was scrubbed...
Name: smime.p7s
Type: application/pkcs7-signature
Size: 5543 bytes
Desc: not available
Url : http://lists.menog.org/pipermail/menog/attachments/20150916/0730395e/attachment-0001.bin 


More information about the Menog mailing list